بالصور.. رسوم "جرافيتى" تنتشر بالتحرير تشير إلى نية تزوير انتخابات الرئاسة..


بدأ عدد من رسامى الجرافيتى برسم العديد من الرسوم الساخرة، على حوائط الجامعة الأمريكية وجميع الحوائط بشارع محمد محمود، التى تطالب بعدم إجراء انتخابات الرئاسة فى ظل حكم المجلس العسكرى، على حوائط الجامعة الأمريكية والتى تصور المشير يمسك بخيوط القيادات وكأنها عرائس فى يده، يحركها، كما يشاء ورسومات أخرى كتب عليها 30/6 فى إشارة لموعد تسليم السلطة للرئيس المنتخب على رمز للرئيس يضع غطاء الرأس الخاص بالمشير أعلى رأسه، كتب بجوارها الصورة هتتغير واللى بيحكم مش هيتغير.

ومن جانبه قال أحمد المصرى "أحد الرسامين "بدأنا قبل 25 يناير بالدعوة للنزول إلى التحرير من خلال الرسوم، ونستمر الآن لتحقيق بقية مطالب الثورة، مشيرا إلى أن هذه الرسومات التى نقوم برسمها الآن توضح التزوير، الذى سيجرى فى انتخابات الرئاسة، فالرئيس القادم لمصر سيأتى على تفصيل المجلس العسكرى، وأن المشير سيسيطر على الرئيس، وهذا هو ما قمنا برسمه.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع التعليقات تعبر فقط عن رأي صاحبها.. و ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صاحب المدونة..
قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) لكل من يعلق تذكر هذه الاية الكريمة ولندرك جميعا مانقول قبل فوات الاوان.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best CD Rates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة